پیام های آسمان،عربی،قرآن

سوالات و نمونه سوالات

پیام های آسمان،عربی،قرآن

سوالات و نمونه سوالات

تمامی نکات ریز و درشت و سوالات و نمونه سوالات پیام های آسمان،عربی،قرآن

نصف شعبان..

وبشائر رمضان

حینما ینتصف شعبان، نشم عطر إقبال رمضان، یفصلنا عنه أسبوعان، تفوح روائحه الزکیة من کل مکان، هذا الشهر الکریم، الذی نشتاق إلیه بعد انقضائه من کل عام، نظل نحسب الشهور والأیام، انتظاراً لهذا الشهر، الذی یضفی لمسة من الجمال فی النفوس، فنرى فیه کل شئ جمیلاً.

هیا نستعد له من الآن، فنصوم قدر الإمکان ما تبقّى من شعبان، تدریباً لأنفسنا على الصیام والالتزام، وأیضاً لأن شعبان شهر تُرفع فیه الأعمال إلى الله.

نتدرب أیضاً على ختم القرآن، فإذا کنت تقرأ القرآن طوال العام، فأکثِر من القراءة الآن استعداداً لختم القرآن عدة مرات فی رمضان، یمکن أن تصلی بضع رکعات من اللیل استعداداً لقیام رمضان، ومن المهم جداً، أن نتدرّب من الآن على ترک وسائل اللهو التی تشغلنا عن الخیر المتدفق فی هذا الشهر العظیم.

فلیکن ما تبقّى من أیام شعبان، تدریباً وتأهیلاً، واستعداداً لاستقبال رمضان.

صادقی

نظرات  (۰)

هیچ نظری هنوز ثبت نشده است

ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی